خيارات الاستايل

A نوع الخط

  • NeoSansArabic
  • Tahoma
  • Arial

الوضع الليلى

OFF

إخفاءالشريط الجانبى

OFF

توسيط المنتدى

OFF

فصل الاقسام

OFF

حجم الخط

  • +
  • A
  • -
إرجاع خيارات الإستايل

منتديات نقطة إبداع يتمني لكم قضاء أسعد الأوقات واطيبها | نقطة إبداع | point3bdae ، من المنتديات العربية التي مازالت تناضل وتبذل الجهد من اجل اثراء الويب العربي، بمواضيع و دروس ومعلومات قيمة في مجالات مختلفة كالثقافة والتعليم و شروحات البرامج وكتب ثقافية علمية و أدبية بالإضافة الى دروس تعليمية في مجالات متنوعة.

تسلا الصين تزيد إنتاج جيجا شنغهاي وسط ارتفاع الطلب

أفضل الأعضاء و المشاركات ا لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
العضو الاكثر ردوداً
الموضوع الاكثر زيارة
الموضوع الاكثر تفاعلا

lotfia abdulrhman

عضو جديد
إنضم
Feb 1, 2023
المشاركات
41
النقاط
6
AA1719Wp.jpg


يبدو أن Tesla China ستطلق العنان لقوة Gigafactory Shanghai ، أكبر مصانع إنتاج السيارات وأكثرها كفاءة من حيث الحجم ، خلال الشهرين المقبلين.

يقال إن Giga Shanghai تتطلع إلى زيادة إنتاجها الأسبوعي إلى ما يقرب من 20000 سيارة لشهري فبراير ومارس ، مما يسمح لشركة Tesla China بمعالجة الطلب المتزايد على سياراتها.

تم خفض إنتاج Gigafactory Shanghai في ديسمبر بسبب دورة الصيانة التي خفضت إنتاج السيارات في نهاية الشهر.

لم يتم تعظيم إنتاج المرفق في يناير بسبب الاحتفال بالعام القمري الجديد في الصين ، والذي غطى الأيام الأخيرة من الشهر.

QA.png

نقلاً عن مذكرة تخطيط تحدد خطط إنتاج المركبات للمنشأة ومصدر على دراية بالأمر ، أشارت وكالة رويترز إلى أن تسلا الصين ستتطلع إلى إنتاج ما يقرب من 20 ألف مركبة في الأسبوع في مصنعها في شنغهاي.

من المفترض أن يؤدي ذلك إلى وصول المنشأة إلى مستوى إنتاجها في سبتمبر عندما أنتجت 82088 سيارة طراز 3 سيدان وكروس أوفر موديل Y.

تشير التقديرات إلى أن Tesla China قد شهدت زيادة بنسبة 36 ٪ في متوسط مبيعات التجزئة اليومية في أول 29 يومًا من شهر يناير ، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق ، وفقًا لبيانات بنك التجار الصيني الدولي.

وقد تفوق هذا بشكل فعال على المنافس الرئيسي BYD ، والذي كان قادرًا على التغلب على أحجام مبيعات Tesla China في الأشهر الماضية.

لم تصدر Tesla China تعليقًا حول الأمر حتى كتابة هذا التقرير.

تعتبر Tesla Gigafactory Shanghai المركز الرئيسي لتصدير السيارات في شركة تصنيع السيارات الكهربائية ، حيث تنتج سيارات السيدان موديل 3 وسيارات الكروس أوفر موديل Y لكل من الأسواق الصينية المحلية والدولية.


من المحتمل أن تلعب المنشأة دورًا رئيسيًا في عمليات الشركة هذا العام ، لا سيما أنها تهدف إلى زيادة إنتاجها العالمي إلى 1.8 مليون سيارة في عام 2023.
 
 

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.
قائمة الانتقال السريع:
أعلى