خيارات الاستايل

A نوع الخط

  • NeoSansArabic
  • Tahoma
  • Arial

الوضع الليلى

OFF

إخفاءالشريط الجانبى

OFF

توسيط المنتدى

OFF

فصل الاقسام

OFF

حجم الخط

  • +
  • A
  • -
إرجاع خيارات الإستايل

منتديات نقطة إبداع يتمني لكم قضاء أسعد الأوقات واطيبها | نقطة إبداع | point3bdae ، من المنتديات العربية التي مازالت تناضل وتبذل الجهد من اجل اثراء الويب العربي، بمواضيع و دروس ومعلومات قيمة في مجالات مختلفة كالثقافة والتعليم و شروحات البرامج وكتب ثقافية علمية و أدبية بالإضافة الى دروس تعليمية في مجالات متنوعة.

أودي ستكشف النقاب عن RS6 الكهربائية بالكامل العام المقبل

أفضل الأعضاء و المشاركات ا لهذا الشهر
العضو الاكثر نشراً للمواضيع
  • ﻻ يوجد
العضو الاكثر ردوداً
  • ﻻ يوجد
الموضوع الاكثر زيارة
  • ﻻ يوجد
الموضوع الاكثر تفاعلا
  • ﻻ يوجد

lotfia abdulrhman

عضو جديد
إنضم
Feb 1, 2023
المشاركات
41
النقاط
6
AA16ZhD1.jpg


وسط التحول الذي تقوم به كبرى شركات السيارات في العالم من السيارات التي تملك محركات احتراق داخلي إلى سيارات تعمل بالكهرباء بالكامل.
تستعد شركة أودي لإطلاق سيارة A6 كهربائية بالكامل يمكنها إنتاج سيارة RS6 أفانت كهربائية في المستقبل تصل قوتها إلى 800 حصان والتي تصفها الشركة بأنها السيارة الكهربائية الأقوى التي تكشف عنها الشركة.

حيث من المتوقع أن تملك السيارة الكهربائية القادمة 1000 نيوتن متر من العزم الدوران ويمكن أن تكون السيارة الأسرع

تعمل أودي على تطوير نسخة كهربائية بالكامل من RS6 ستطرح للبيع في عام 2024، ولن تكون مشتقاً كهربائياً من السيارة الحالية.

QA.png

ستعتمد RS6 إي ترون على سيارة A6 إي ترون الكهربائية المستقبلية بالكامل، والتي ستدعمها منصة معدات الوقاية الشخصية التابعة لمجموعة فولكس فاجن.

على الرغم من عدم الكشف عن أي معلومات تقنية، أبلغ مارك ليخت، قائد التصميم في أودي، موقع توب جير مؤخراً أن السيارة سيكون لها نفس الجسم العريض مثل RS6 الحالي.

فقال ليخت: "أنا أعشق RS6 لأنني أستطيع تخزين الدراجات في الداخل، والزلاجات، والعديد من الأشياء، ولهذا السبب أعشقها، وبالنسبة لي إنها تملك دائماً مساحة داخلية ومسار واسع".

وعند سؤاله إذا كان يفكر في منافسي أودي، فهل هم الآن في السوق مع سيارات كهربائية عالية الأداء ذات مسار أوسع؟

ذهب ليخت ليقول إنه عرض الأفكار الخاصة بسيارات أودي RS الكهربائية المستقبلية على 1000 مدير من مجموعة الشركة في برلين، وأنهم كانوا متحمسين للغاية بشأن النماذج المستقبلية التي تعمل عليها الشركة.

وتابع: "بعد إطلاق مفهوم A6 إي ترون في أوائل عام 2021، أصبح لدينا شعور عادل بما يمكن توقعه من تصميم RS6 إي ترون، يدعي ليخت أن هذا المفهوم يصور "90% من A6 إي ترون النهائي الجاهز للإنتاج، لكنه يضيف أن المفهوم كان لـ "الجسم الضيق" A6، وليس RS6.

وأشار إلى المفهوم "وكان هذا جذاباً حقاً، كما أن السيارة عريضة جداً ورياضية، لذا فإن [RS6 إي ترون سيكون لها بلا شك جسم مختلف، مما يعني مساراً مختلفاً وقطراً للعجلة."

ستطلق أودي طرازات كهربائية بالكامل فقط في السوق العالمية اعتباراً من عام 2026 وستتوقف تدريجياً عن إنتاج نماذج الاحتراق الخاصة بها بحلول عام 2033، لذا فإن إنشاء RS6 الكهربائية بالكامل أمر منطقي، لكل من العلامة التجارية وعملائها المخلصين.


تحتوي هذه السيارة على محركين كهربائيين يولدان مجتمعة 761 حصاناً و 1050 نيوتن متر من عزم الدوران، أي 140 حصاناً أكثر مما تحصل عليه في أقوى أودي R8 ، ستجعل هذه القوة الكبيرة سيارة Audi RS6 e-tron المستقبلية أقوى سيارة أودي على الإطلاق.
 
 

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.
قائمة الانتقال السريع:
أعلى